ورق فينيل حراري و مميزاته

ورق فينيل حراري و مميزاته

ورق فينيل حراري حيث يعتبر مصطلحا منتشر فهو مجموعه متنوعه من التطبيقات و عمليات الطباعه المختلفه . ايضا يعد ورق فينيل الحراري وسيله اقتصاديه للغايه للاعلان , ايضا تتيح طباعة الفينيل إمكانية إجراء مطبوعات كبيرة الحجم للغاية.

حيث اصبحت الطباعه باستخدام ورق فينيل حراري منتشر جدا في الوقت الحالي , و اهم ما يميز ورق فينيل حراري بانه يحتوي على مواد لاصقة أكثر على الظهر ويمكن أن تترك بقايا صمغ إذا تمت إزالتها لاحقًا. إنها أكثر متانة وقد تكون خيارًا أفضل للمشروع . يعد الاستثمار في المواد الترويجية التي تدوم طويلاً أمرًا مهمًا حقًا ، لذا يجب استخدام أحبار مقاومة للشمس وخفيفة الوزن على الفينيل للحفاظ على الألوان والصور تبدو جديدة.

ايضا يجب ان تعرف عند استخدام ورق فينيل حراري بان نتيجه الطباعه في الرسومات ستبدو أكثر روعة بمجرد طباعتها على الفينيل . ايضا سيكون لها تأثير على النتيجة الإجمالية ومظهر الأحبار الملونة ايضا باستخدام ورق الفينيل الحراري ستجعل طباعة الصور على الفينيل الألوان والرسومات أكثر إشراقًا وأكثر تحديدًا , ايضا  يساعد الصور على التميز وإحداث تأثير. الفينيل مادة متينة وستستمر لفترة أطول مقارنة بالطباعة الورقية مما يجعلها مثالية للملصقات واللافتات.

ما هو الفينيل القابل للطباعه ؟

الفينيل القابل للطباعة هو فينيل دائم يمكنك الطباعة باستخدام الطابعة المنزلية. يعتمد نوع الفينيل القابل للطباعة الذي تحصل عليه حقًا على العلامة التجارية . يعد الفينيل القابل للطباعة رائعًا جدًا لأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد دون الحاجة إلى إجراء طبقات معقدة ، خاصةً عندما تتعامل مع الكثير من التفاصيل أو المشاريع الصغيرة .

مميزات ورق فينيل حراري :

انشاء اشكال و احجام مختلفه , حيث الشئ الممتع عند استخدام ورق الفينيل الحراري بانه يمكنك التنوع و تقطيع الي اشكال و احجام متعدده هذا يعني بانه لا يوجد قيود علي الابداع , ايضا لا يتطلب الفينيل الكثير من المواد اللاصقة. هذا يعني أنه يمكنك تقشيره دون إتلاف السطح الذي تم وضعه عليه .

صديق للبيئه . لأن الفينيل مصنوع من البلاستيك القابل لإعادة التدوير ويعتمد بدرجة أقل على الموارد الطبيعية أثناء العملية ، فإنه يبرز بالفعل كواحد من أفضل المواد الصديقة للبيئة. تطلق انبعاثات أقل من المواد الكيميائية الضارة .

علاوه علي ذلك فهي فعاله من حيث التكلفه .لأن ملصقات الفينيل المقطوعة سهلة وسريعة التطبيق  ، يمكن للمرء بسهولة العمل بنفسه وتجنب تكاليف العمالة.

طباعة الفينيل تجعل المطبوعات كبيرة الحجم للغاية ممكنة. ذو جوده و دقه عاليه بان تكون المطبوعات  كبيره الحجم و تكون قادرًا على توسيع نطاق الصورة إلى أحجام كبيرة دون فقد الوضوح.

ايضا يمكنك  لصق مطبوعات علي ورق الفينيل الحراري  الخاصة بك على أسطح مختلفة مثل البلاستيك والمعدن والزجاج وما إلى ذلك. بينما يعمل الفينيل بشكل جيد بشكل عام مع الأسطح الناعمه  .

يمكنك استخدام الفينيل في اي مكان و في كل مكان . حيث ان افضل ما في الامر بان مطبوعات الفينيل متعدده الاستخدام و يمكن اعاده استخدامها في اي وقت تريده .

بالاضافه الي ذلك بانه يقوم بتقليل الهدر .حيث يتميز بتقليل النفايات عن طريق طباعة تصميمات متعددة على نفس ورقة الفينيل , يعتبر هذا مفيد للبيئه و توفير لاموال عملك ايضا

في النهايه يتميز ورق فينيل حراري بانه دائم للغايه. و ايضا يتحمل درجات الحراره العاليه الشديده و المواد الكيميائيه القاسيه .

انواع الفينيل الحراري :

  • جليتر
  • 3D
  • عاكس
  • طباعة كورى
  • متنوع
  • ماسك
  • نيون
en_USEnglish